Issues Arabic

English l Spanish l Arabic

لا لتسريح المعلمين

المكان الأكثر أهمية في أي منشأة تعليمية هو الفصل. المعلمين هم المدرسين و ايضا مقدمي الرعاية للأطفال بهذه الفصول. لأن المعلمين هم أحد أهم الأصول في مدينتنا، سنقم بحفظ وظيفة كل معلم في المنطقة. لن يكون هناك أي تسريح للمعلمين، هذه هي أولويتنا الأولى، خفض التكاليف لن يبدأ بالمعلمين. مع توفر أكثر من 616 مليون دولار سنويا، خفض التكاليف سيبدأ بتقليص حجم المكتب المركزي، تقليل او الاستغناء عن الاستشاريين، وبرامج التطوير المهني الغير فعالة، وعقود الخدمات المتضخمة. لن يتم المساس بالمعلمين.

 

تخفيض تكاليف الرعاية الصحية للمعلم

زادت المدفوعات المشتركة وتكاليف الأقساط كل عام على معلمينا. سنعمل مع مسؤولي ولايتنا ومقدمي الرعاية الصحية لدينا لتقليل تكاليف المعلمين لدينا والتي فشل مجلس الإدارة وقيادات النقابات في تحقيقه. في الوقت الذي تلقى فيه المعلمين علاوات على نطاق صغير نتيجة للخدع في الميزانية، جزء منه تم إلغاءه بزيادة تكاليف الرعاية الصحية وعدم الاحترام الكافي لمعلمينا. الاتجاه واضح: أقساط التأمين، والتحصيلات والمدفوعات المشتركة لزيارات الطبيب، ولادة الأطفال، ..، إلخ، كل هذا يضر القاعدة المالية للمعلم لدينا. يجب علينا إصلاح هذا الأمر، علينا أن نهتم بصحة المعلمين حتى يتمكنوا من التركيز بشكل كامل على وظيفة تعليم الأطفال. مرة أخرى، مع توفر أكثر من 616 مليون دولار كل عام ، خفض التكاليف سيبدأ بتقليص حجم المكتب المركزي، تقليل او الاستغناء عن الاستشاريين، وبرامج التطوير المهني الغير فعالة، وعقود الخدمات المتضخمة - دون تمرير تكاليف الرعاية الصحية المتزايدة على المعلمين.

 

المزيد من المصادر داخل الفصول الدراسية للمعلم

نحن ملتزمون بزيادة تخصيص الأموال لكل فصل وتجهيزه بالاحتياجات التقليدية التي سيتم استخدامها وفقًا لتقدير المعلم ، بالإضافة إلى زيادة امكانية الوصول إلى آلات ناسخة في كل مبنى وأدوات الفصل التكنولوجية التي تعمل بشكل جيد وفعال. سنأخذ كل آلة نسخ من المكتب المركزي ونضعها في مبنى المدرسة إذا كان هذا هو ما يتطلبه الأمر لتزويد المعلمين بالموارد التي يحتاجون إليها. يحتاج طلابنا الصغار إلى أوراق العمل ومعلومات الفصل الخاصة بهم لحقائبهم المدرسية. يجب أن تشعر منطقتنا بالحرج من أن يقوم مدرسوها بإنفاق الدولارات من رواتبهم الشخصية مقابل أشياء أساسية مثل النسخ والأقلام وأقلام الرصاص والعلامات والدفاتر والمجلدات ومعقم الأيدي ومناديل التنظيف ... والقائمة تطول وتطول. مرة أخرى ، مع توفر أكثر من 616 مليون دولار كل عام، يمكننا العثور على مزيد من موارد الفصول الدراسية لمدرسينا: كبح الإنفاق في تقليص حجم المكتب المركزي، تقليل او الاستغناء عن الاستشاريين، وبرامج التطوير المهني الغير فعالة، وأخيراً إجراء التدقيق القضائي الحقيقي الذي تحتاجه هذه المنطقة! يجب أن نقدم للمعلمين الأدوات التي يحتاجون إليها لأعلى مستوى من أجل أطفالنا. هذا لم يكن يحدث، مدرسونا يستحقون أفضل.

 

الشفافية في التفاوض على العقد و تحليل الميزانية

ستكون المناقشات بين لجنة مفاوضات JCBOE مع المكتب المركزي ومسؤولي JCEA شفافة مع تحديثات منتظمة ومححدة للمعلمين. لا ينبغي للمعلمين معرفة الخصومات المقترحة عبر إيصال وردي لـ 300 معلم تم تجنبهم "بأعجوبة" ، كما حدث في ميزانية 2019-20. علاوة على ذلك، فإن الإضرابات ليوم واحد ليست فعالة. رأى المعلمون أن إضراب يوم واحد مخادع. المعلمون ليسوا بيادق لاستخدامها في "لعبة الدجاج" المجازية والصفقات الخلفية الغير أخلاقية بين أعضاء مجلس الإدارة أو قيادات النقابات. سوف نعمل بجد لتقديم عقود أفضل من خلال توفير قيادة أفضل لمعلمينا.

 

المنشآت

نحن مرعوبون من نوافير المياه المكسورة، وأبواب الحمامات المفقودة، والمصارف والنتن في مدارسنا. قام مجلس الإدارة الحالي بطرد مدير المنشآت قبل عام وأهمل جميع مشكلات المنشآت وعدم اعطاءها أي أولوية. تقوم هذه المباني بتعليم أطفالنا وتوفير بيئة العمل الأساسية لآلاف الأشخاص. ينظر فريقنا إلى المباني كأطفال ومعلمين يقضون أيامهم بداخلها ويجب إعطاؤهم أكثر مما هم عليه اليوم.

 

التمويل الكامل لمدرستنا والإنفاق المسؤول

نعتقد أن المستقبل الإيجابي لجيرسي سيتي يعتمد على جودة التعليم الذي يتلقاه طلابنا، سواء من خلال التخفيضات إلى برامج ما بعد المدرسة أو الفنون أو البرامج المهنية ، فإن نقص التمويل يتدفق إلى الطلاب في كل يوم منعقد فيه الفصل. سيتم تخصيص التمويلات المناسبة لمدارسنا وسيتم الإشراف على تلك الأموال تحت قيادتنا. المشاركة المجتمعية والحوار سيكون المؤشر الرئيسي بالنسبة لنا كأعضاء مجلس الإدارة ونعتزم بدء هذه المناقشات المجتمعية فورًا.

 

المزيد من اجتماعات مجلس الإدارة الشاملة والتفاعلية

يجب أن يكون أعضاء مجلس الإدارة مستجيبين باستمرار للمجتمع ويجب أن تعكس اجتماعات مجلس الإدارة ذلك. يجب أن يكون لدى أولياء الأمور والمجتمع إشعارًا بجميع الاجتماعات مقدمًا ويجب بذل كل جهد ممكن لتحديد مواعيد الاجتماعات مع الآباء العاملين، ولا ينبغي تغيير مواعيد الاجتماعات إلا في حالات الطوارئ. يجب توفير خدمات الترجمة مرة أخرى في الاجتماعات لأولياء أمورنا الذين يتحدثون الإنجليزية كلغة ثانية، لأنهم يستحقون حق الاستماع والدعوة. ستكون اجتماعات مجلس الإدارة أقصر وأكثر كفاءة مع أعضاء مجلس الإدارة الذين يفهمون دورهم في حوكمة المقاطعة.

 

الممارسات المالية المفتوحة للجمهور

الالتزام بالشفافية الأساسية وقوانين المشاركة مع الجمهورليست جيدة بما فيه الكفاية. مدارس جيرسي سيتي العامة يجب أن تكون نموذجًا للانفتاح وسننفذ أفضل الممارسات من المؤسسات التعليمية النموذجية الأخرى لدعم مستوى المساءلة الذي نستحقه.

 

فهم دورنا

نحن نفهم أن دورنا في المجلس هو أن نكون دعاة للطلاب أولاً. نقوم بذلك عن طريق أخذ الأهداف التعليمية للمجتمع وترجمة تلك الأهداف إلى سياسة حتى تسن إدارة المدرسة، التغيير من أجل فريق الأطفال سيقدم رؤية أكبر ونهجًا استراتيجيًا يؤدي إلى تطوير الأدوات اللازمة لدفع الطلاب ومجتمعاتنا إلى الأمام، على سبيل المثال: المشاركة المجتمعية المهمة، الخطة الإستراتيجية، تقييم المشرف، التقييم الذاتي، خطة عمل المجلس السنوية، وأهداف الرؤية.

 

الحوكمة العقلانية

أظهر مجلس المدرسة الحالي خللًا واضحًا يؤدي إلى زعزعة استقرار طلابنا وموظفينا وعائلاتنا. نحن الآباء وقادة المجتمع الذين يريدون استعادة اللباقة والكياسة للمنطقة. نريد الوضوح والشفافية في العملية العامة لإدارة المدارس. سيقوم فريقنا بتنفيذ سياسة مجلس الإدارة لضمان مستويات مناسبة من التواصل والزمالة مع المجتمع.

 

الابتكار من ما قبل روضة الاطفال إلى التخرج

العديد من الاستراتيجيات والبرامج والتقنيات الجديدة لطلابنا والموظفين والمنشآت تكثر في مجالات التعلم. سنشجع الإدارة على الاستفادة الكاملة من هذه الفرص بطرق أهملها المجلس الحالي.

 

نهج جديد للفطور والغداء في المدرسة

تتوفر بدائل صحية وذات مذاق أفضل لخيارات تناول الطعام للطلاب اليوم دون أي تكلفة إضافية على المنطقة، وقد تطور توفيرالطعام في المدرسة في مناطق مختلفة من البلاد. يمكن أن تكون جيرسي سيتي رائدة في دفع وتشجيع طلابنا للتعلم، وتوفير وجبات صحية والمزيد من الخيارات مثل حلال، كوشير، نباتي للطلاب في كل مدرسة.

 

الفنون والموسيقى ليست قابلة للتفاوض

يستحق كل طالب في منطقتنا تعلم الفنون والموسيقى الغنية والممتعة بتوجيهات معلم يلهمهم، يجب تخصيص مزيد من الوقت في اليوم المدرسي لهذه الموضوعات التنموية الحرجة.

 

الرياضيون يبنون عقول قوية

لا ينبغي موازنة ميزانية المقاطعة على حساب رياضات مدارسنا، سيستمر البرنامج الرياضي في تسليط الضوء على مواهب وطموحات طلابنا.

 

مزيد من الراحة واختيار الوقت

يحتاج الأطفال في جيرسي سيتي (وفي كل مكان) إلى مزيد من النشاط البدني في الخارج. يجب أن يكون للطلاب والأسر المزيد من المشاركة في هيكل يومهم التعليمي. سندعم السياسات للبناء على هذه الممارسات كأعضاء في مجلس الإدارة.

 

ليس هناك وقت مبكر لمحو الأمية المالية

سننفذ بالكامل القانون الجديد لمناهج محو الأمية المالية لمساعدة الطلاب على بناء مهارات العالم الواقعي والمعرفة بالطرق التي يتطلبها تغير العالم اليوم.